لعلمك

لعلمك

إقرأ لي

دخلوا بكليك شمال :D

Blog Archive

الخميس، يوليو 03، 2014

postheadericon بتحب الفيديو جيمز؟ إذن انت سعيد. اعرف ليه



أظهرت بعض الدراسات الحديثة أن البالغين من هواة ألعاب الفيديو يحظون بمستويات أعلى من السعادة بسبب ألعاب الفيديو، التي تحقق لهم الاسترخاء وتمنحهم شعورًا بالتميز والإنجاز حتى لو كان بسيطًا.
وبعيدًا عن الأسباب العلمية التي استندت عليها الدراسات الحديثة، رصد موقع "lifehack" الأسترالي 10 أسباب تجعل هواة ألعاب الفيديو أكثر سعادة.

1 ـ هواة ألعاب الفيديو يكونوا أكثر ارتباطًا بالطفل داخلهم، ويجدون شيئًا ممتعًا يرفهون عن أنفسهم به بعد العمل والحياة الأسرية، مما يجعلهم بعيدين تمامًا عن الاكتئاب والملل من روتين الحياة.

2 ـ دائمًا ما يكون أمام هواة ألعاب الفيديو مهربًا سريعًا من ضغوط الحياة والشعور بالإجهاد، والتنفيس عن الطاقات المكبوتة داخلهم والمشاعر السلبية، مما يجعلهم أكثر سعادة واستمتاعًا بالحياة، ويؤكد الخبراء أن ألعاب الفيديو وسيلة رائعة للتخلص من التوتر، حيث يجعلك تفعل شيئًا فقط من أجل الاستمتاع به على عكس كافة المهام اليومية التي تضطر لتأديتها.

3 ـ هواة ألعاب الفيديو هم دائمًا أصحاب خيال واسع وقدرات إبداعية كبيرة، بفضل الألعاب التي تجعلهم يعيشون في أجواء خيالية وغير تقليدية، وتجعلهم ينخرطون في عوالم أخرى.

4 ـ دائمًا ما يجد هواة ألعاب الفيديو أشياء مشتركة بينهم وبين آخرين بسرعة البرق، وبالتالي يجدون موضوعًا للحديث في أي مكان حتى لو كانوا غرباء تمامًا فيه.

5 ـ يتمتع هواة ألعاب الفيديو بمنظور أكثر توازنًا للحياة، فمثلما ينفقون الوقت على العمل وتسديد الفواتير، فإنهم يخصصون جزءًا كبيرًا من وقتهم للاستمتاع بألعاب الفيديو. 

6 ـ ثبت علميًا أن ممارسة ألعاب الفيديو تحسن نسبة التنسيق بين المهارات الحركية والعينين، مما ينعكس أيضًا على حياتهم اليومية، بل وقد يساعد ذلك على حمايتك من الفشل وجعلك أكثر ذكاءً.

7 ـ هواة ألعاب الفيديو دائمًا ما يسمحون للمقربين منهم بمشاركتهم أوقاتهم المخصص لهم وحدهم، مما يبعدهم عن عن الشعور بالملل أو الوحدة، ويسمحون للمقربين منهم بالانخراط في الأنشطة التي يتمتعون بها.

8 ـ تمنح ألعاب الفيديو عشاقها هدفًا يتطلعون إليه في كل وقت، مثل الرغبة في الوصول إلى مستوى جديد، أو ترقب إصدار لعبة جديدة أو عصا "بلاي ستيشن" حديثة، مما يجعل الحياة بالنسبة لهم أكثر إثارة للاهتمام.

9 ـ هواة ألعاب الفيديو يتمتعون بعقل يجعلهم قادرين على تحويل أي نشاط يمارسونه إلى لعبة، فيحولون ممارسة الرياضة إلى لعبة ممتعة مما يجعلهم يواظبون على ممارستها.

10 ـ وجود ألعاب الفيديو قادر على تحويل أية أوقات مملة إلى أخرى ممتعة، كساعات الانتظار في عيادة الطبيب، أو شركة التليفونات، فألعاب الفيديو هي الطريقة المثلى لقتل ملل الانتظار.

0 بوينتس أوف فيو:

المتابعون

اعتبرها بيتك ♥

وِش القفص

خليك ورايا

دليفري..