2023-10-07

سوء تفاهم بحجم العالم

شخصيتي / حقيقتي صورة منقوطة. أحيانًا أتركها كلعبة الطفولة:  صل بين النقاط  واكتشف الصورة. أتسلى بمراقبة الناس يرسمون صورا لا تشبهني. أحيانًا تكون الصورة أجمل، أحيانًا تكون حقيقتي أجمل. بعضهم يغفل خطوطا مهمة، آخرون يضيفون تفاصيل لا تخصني.
كثيرا ما لا أبالي بالنتيجة. أعرف نفسي وهذا يكفي. 
أمسك بيد من يهمني فعلا أن يرونني. أغش في اللعبة. أساعد في توضيح النقاط الخفية التي اعتدت أن يغفلها كل من يحاول رسم الصورة / رؤيتي. أمنحهم مفاتيح الحل. أشعر بالإحباط كل مرة حين يرسمون في النهاية صورة لا تشبهني. 
أشعر بالحنق. بالخوف والوحدة. أنا عاجزة عن التفاهم مع العالم. لا أعرف أبدًا كيف أحل سوء تفاهم بحجم العالم. بحجمي. أفترض أن العيب في. أن الخطأ عندي ويوما ما ربما سيمكنني إصلاحه. هكذا أقنع نفسي كل مرة، أن الخطأ عندي كي لا أفقد الأمل أبدا في إصلاحه. 
لم أشعر بالانتصار حين أخبرني أنه ليس خطأي وأنه ببساطة يمكن أن يكون خطأ العالم. فقدت أملي الأخير في أي حل. 

#رحلة_أليس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Say something...